آخر الأخبار

جاري التحميل ...

FIFA Football 2019



بعد FIFA 15 و FIFA 16 و FIFA 17 ، طورت EA Sports لعبة كرة قدم جديدة - FIFA Mobile Soccer. يمكنك إنشاء وإدارة فريق كرة القدم وتشغيل كل شيء على الهاتف المحمول لأن FIFA Mobile Soccer مصممة خصيصًا للجوال. في وضع الهجوم ، تحدي الآخرين. في الدوريات ، العب مع الأصدقاء. وفي الوقت نفسه ، احصل على أحدث محتوى يومي وجرب طريقة جديدة تمامًا لبناء الفرق.

الاهداف الخاصة

إذا كنت تستمتع أيضًا بلعب FIFA Mobile Soccer ، فالأخبار السارة هي أن اللعبة تعمل الآن رسميًا على تشغيل برنامج Scream Team Halloween. يمكنك كسب Trick and Treat Tokens عند إكمال Scream Team Live Events ، والعثور على عناصر اللاعبين التي تحمل موضوع عيد الهالوين ، ثم إكمال الخطط لإلغاء قفل إصدار Master Elite Player الخاص. فقط انتظر حتى يأتي الإصدار الجديد.

المميزات

1. سريعة وممتعة ويمكن الوصول إليها

تمت إعادة تصور طريقة اللعب تمامًا في وضع الهجوم الإبداعي. سوف تجعلك المباريات السريعة والمثيرة التي تقوم بدورها تلعب فرص الهجوم لفريقك فقط في كل شوط ، قبل تمرير اللعبة إلى خصمك للقيام بنفس الشيء.

2. أخبر قصة عالم كرة القدم

إذا حدث ذلك في العالم الحقيقي ، فمن المحتمل أن تواجهه في FIFA Mobile. تقدم الأحداث المباشرة محتوى جديدًا وجديدًا يوميًا استنادًا إلى القصص والمباريات التي تحدث في جميع أنحاء العالم. تكافئك الألعاب المصغرة السريعة والممتعة باستخدام الرموز المميزة لاسترداد قيمة اللاعبين والحزم المجانية.

3. الانضمام إلى فريق ، قهر العالم

لا أحد يستطيع الفوز بمفرده. ثم الانضمام إلى فريق ضروري. انضم إلى فريق أصدقائك أو أشخاص آخرين حول العالم. تنافس على حقوق المفاخرة في البطولات المشتركة بين الدوريات ، أو أكمل إنجازات الدوري التعاوني ، أو استمتع بمهاراتك ولعب ضد بطولات الدوري الأخرى في جميع أنحاء العالم. تسلق المتصدرين وإثبات أنه يمكنك التغلب على عالم كرة القدم.

4. يوسع فريقك النهائي

تتيح لك طريقة جديدة لبناء فريقك إنشاء نادي أكبر وأعمق ، ويوفر طريقة مبسطة لتعزيز اللاعبين وتمنحك تجربة أفضل لإدارة من هو على أرض الملعب. تابعونا طوال الموسم لإيجاد طرق فريدة ومثيرة لجعل النادي أفضل.

5. لا مثيل لها الأصالة

مع أكثر من 30 دوريًا و 650 فريقًا و 17000 لاعب ، يعد FIFA Mobile تجربة كرة القدم الأكثر أصالة المتاحة أثناء التنقل. العب مع كل نجومك المفضلة وانغمس في عالم كرة القدم!


عن الكاتب

3adilxp .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية